U3F1ZWV6ZTI0MTc4OTAwOTI0MDM2X0ZyZWUxNTI1NDE0MTQ3MzE3Mg==

BangBangConTheLive و حفله BTS:

بي تي أس
فرقة فتيان كورية جنوبية 

المقدمة:
فتيان بانقتان أو بي تي أس اختصارًا (هانغل: 방탄 소년단؛ هانجا: 防彈 少年 團) هي فرقة فتيان من كوريا الجنوبية مكونة من سبعة أعضاء تم تشكيلها في سيول في عام 2013. حيث يشارك السبعة في الكتابة وإنتاج الكثير من أغانيهم. وقد نظمت المجموعة العديد من الجولات حول العالم.
البداية:
 13 يونيو 2013 تعديل قيمة خاصية (P571) في ويكي بيانات.
المهنة:
فرقة غنائية راقصة

الحياة الفنية:
النوع: كي-بوب-بوب-بوب الرقص-بوب الشباب-هيب هوب-رقص هيب هوب
شركة الإنتاج:
بيغ هيت إنترتينمنت.
الاعضاء الحاليون:
١-جين
٢-شوقا
٣-جايهوب
٤-آر إم
٥-بارك جيمين
٦-ڤي
٧-جونغ كوك

الجوائز:
جائزة الموسيقى الأمريكية لفرقة/دويتو/مجموعة البوب روك المفضلة (2019) تعديل قيمة خاصية (P166) في ويكي بيانات 
تشكلت المجموعة في سن المراهقة بإصدارها لألبومها الأول “2 كول فور سكول” (سنة 2013) تحت قيادة شركة التسجيلات بيغ هيت إنترتينمنت. وقد ساعد إصدارهم للعديد من الميني ألبومات مثل أجمل لحظات في الحياة، الجزء 2 (سنة 2015)، أجمل لحظات في الحياة: الشباب للأبد (سنة 2016) ، والاجنحة (سنة 2016) في إدخال الفرقة ولأول مرة في قائمة تصنيف بيلبورد 200 في الولايات المتحدة بالإضافة إلى تأسيس صيت لها باعتبارها مجموعة واعية اجتماعيًا. وقد أصبح ألبوم الاجنحة أول ألبوم للفرقة يحقق حصيلة مبيعات بلغت مليون نسخة في كوريا الجنوبية فقط. بحلول عام 2017، دخلت الفرقة إلى سوق الموسيقى الدولية، قادت الموجة الكورية إلى الولايات المتحدة  وحطمت العديد من سجلات المبيعات، لتصبح أول مجموعة كورية تحصل على شهادة من رابطة صناعة التسجيلات الأمريكية (RIAA) عن أغنية "Mic Drop".
طورت الفرقة أسلوبها الموسيقي في البداية ليضم مجموعة واسعة من الأنواع الموسيقية، بين موسيقى الهيب هوب والكي بوب. أما الكلمات فغالباً ما تركز على العلاقات الشخصية والاجتماعية، ثم مواضيع مجتمعية مثل الاكتئاب، مشاكل الطلاب المراهقين، الفقدان، الحب والوحدة.
الاسم:
يرمز اسم الفرقة بي تي أس إلى المصطلح الكوري وهو "بانقتان سونيوندان (هانغل방탄소년단)، ومعناه الحرفي هو "فتيان ضد الرصاص". وفقًا للعضو جايهوب يدل الاسم على "رغبة الفرقة بصد الأنماط الشائعة، والإنتقادات، والتوقعات التي تستهدف المراهقين كالرصاص."[1][2] وفي اليابان يُعرفون بإسم "بودان شونيندان (防弾少年団)"، والذي يُترجم لنفس المعنى.[3] في شهر يوليو من عام 2017، أعلنوا بي تي أس أن اسمهم سيرمز إلى "خلف الكواليس (Beyond the Scene)" كجزء من علامة هويتهم التجارية الجديدة.[4] وهذا الاسم امتد ليصبح معناه "الشباب الناضجين BTS الذين يتجاوزون الوقائع التي يواجهونها، ويمضون قدمًا".[5]
فمن هي فرقة BTS؟

-انطلقت الفرقة فعلياً في "سيول" عام 2013، وهي فرقة بوب كورية مكونة من سبعة فتيان، وتُعرف أيضًا باسم Bangtan Boys .

-ظلت الفرقة تعرف باسم Bangtan Sonyeondan حتى عام 2017، عندما أعلنوا تغيير اسمهم إلي BTS وهي اختصار لكلمة Beyond The Scene أي "ما وراء الكواليس".

-بدأت الفرقة كفرقة هيب هوب، ثم انطلقت لتشمل عدة أنماط مختلفة من الموسيقى، وغالباً ما تركز كلمات أغنياتهم على التعليقات الشخصية والاجتماعية ، ومشاكل الشباب في سن المراهقة.

-أطلقت الفرقة أول ألبوماتها الغنائية بعنوان 2 cool 4 skool عام 2013.

كان ألبوم "الأجنحة" هو أول ألبوم للفرقة يحقق حصيلة مبيعات بلغت مليون نسخة في كوريا الجنوبية فقط.

-فازت الفرقة بجائزة "أكبر معجبين" في حفل توزيع جزائز MTV EMAs عام 2018.

- حققت الفرقة رقماً قياسياً، بعدما أصبح فيديو أغنيتها IDOL عام 2018 هو الأسرع مشاهدة على الإطلاق عبر تاريخ اليوتيوب، أي الأكثر مشاهدة في أقل وقت، حيث حقق نحو 45 مليون مشاهدة عبر يوتيوب خلال 24 ساعة.


كما دخلت BTS التاريخ، بعد أن أصبحت أول فرقة بوب كورية يتم اختيارها ضمن قائمة المرشحين للفوز بجوائز "غرامي".
وفي عام 2018، حصد اثنان من ألبومات الفرقة المركز الأول في قائمة "بيلبورد" لأفضل 200 ألبوم، وبدأت جولة الحفلات العالمية التي تم بيع جميع تذاكرها بالكامل، وانفردت بصورة على صفحة غلاف مجلة "تايم" الأميركية، وأنتجت فيلماً سينمائياً سجل أعلى الإيرادات وحمل عنوان "بيرن ذا ستيج.. ذا موفي".
يذكر أن المعلومات الخاصة بشراء تذاكر الحفل العالمي قد طرحت منذ يومين وتبدأ الأسعار من 900 ريال لفئة كبار الشخصيات وتتدرج تحتها خمس فئات تتفاوت أسعارها حسب كل فئة: ففئة 1 قيمة تذاكرها 800 ريال، وفئة 2 تبلغ قيمتها 700 ريال، وفئة 3 من 600-500 ريال ، وفئة 4 من 400-350 ريال، وفئة 5 من 300-200 ريال.
فرقة BTS أقامة حفلة موسيقي عبر أنترنت.بسبب جائحة كوفيد19 كثيرين من مشاهير كيبوب لم يستطاعُ إقامة حفلة كمعتاد.ولكن BTS لم يرد الارمي (معجبين الفرقة) يشعرون بالحزن لعدم ذهابهم لحفلات الموسيقية خاصة بالفرقة.

فقد قرر بالبث الحفلة عبر الانترنت وبهذا المعجبين يرو فرقتهم المفضلة من المنزل من دون قلق عن المرض والجائحة.

الفرقة أقامة الحفلة اليوم والارمي كالمعتاد وصلُ الفرقة في الترند العالمي بالهشتاغ #BangBangConTheLive

الحفلة تم بثها عبر المنصة TheLive الكوري

والسعر تذكرة:

المشجعين العالميين: 694K
متوسط التذكرة 26 دولارا
المجموع: 000 044 18 دولار
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة